الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب لويجي فيراريس مباراة منتظرة تجمع بين ميلان وسامبدوريا،في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد القادم 6 ديسمبر 2020، ويبحث الفريقان عن تقديم مباراة جيدة تصب في صالحه من أجل الحصول على العلامة الكاملة.

إليكم موعد مباراة ميلان وسامبدوريا المقرر إقامته يوم الأحد 6 ديسمبر في تمام الساعة 10:45 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق رؤوف خليف.

يتعطش ميلان للمسابقة المحلية ذات الطابع الأهم التي غابت عنه لفترات طويلة مر بها الفريق بظروف صعبة للغاية، ويطمح في ما تبقى له من مواجهات في الثبات على الأداء الجيد الذي يقدمه.

استطاع الميلان في غضون 10 جولات من التربع على صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة، تاركةً وراءه يوفنتوس الذي يهيمن على اللقب منذ 8 سنوات، الفريق الأحمر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي يقدمها في البطولة الأوروبية، حيث إنتصر على فريق سلتيك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما يسعى فريق سامبدوريا إلى تحسين ترتيبه في الجدول، حيث أنه يمتلك في رصيده 11 نقطة جعلته يتواجد في المركز الحادي عشر، لكنه يعلم مدى المهمة الصعبة التي تقع على عاتقه أمام الأسود، لذا عليه إستغلال عامل الأرض من أجل خطف الثلاث نقاط.

موعد مباراة سامبدوريا وميلان

بطاقة اللقاء 
الفريقميلان ضد سامبدوريا
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعداليوم السبت 6 ديسبمر الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sport FR HD 4
الملعبلويجي فيراريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى