الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وبينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يخوض فريق ميلان مباراة هامة أمام بينفينتو على ملعب استاد سانتا كولومبا، ضمن مجريات الإسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، وذلك يوم الأحد القادم 3 يناير 2020.

سيكون موعد مباراة ميلان وبينفينتو عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

بعد سنين عجاف مر بها الميلان ها هو يعود من جديد للتربع على صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة، ويجب عليه تمديد الفارق بينه وبين الإنتر أقرب منافسيه، وذلك باستغلال ضعف خصمه في هذه الجولة، لكن عليه عدم التراخي والتركيز أكبر لنشر الفرحة بين جماهيره المتعطشة للحصول على اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ فترة كبيرة.

نجح الروسينيري في عدم السقوط في فخ الخسارة منذ بداية الموسم في المسابقة، وسيعمل بكل ما بوسعه لاستكمال سلسلة الإنتصارات، في محاولة منه تحقيق رقم قياسي جديد يحسب له في تاريخ البطولة.

على الجهة الأخرى، نجح بينفينتو من خطف الثلاث نقاط من أمام أودينيزي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية، لينتهي اللقاء بهدفين دون رد، ليتواجد حالياً بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة بينفينتو وميلان

بطاقة اللقاء 
الفريق ميلان ضد بينفينتو
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم الأحد 3 يناير _ الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 4
الملعباستاد سانتا كولومبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى