الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وكروتوني في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية موعد مباراة إنتر ميلان و كروتوني بفارغ الصبر للإستمتاع بمشاهدة اللقاء المقام على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الإسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد القادم 3 يناير 2020.

يحتل إنتر ميلان المركز الثاني وفي جعبته 33 نقطة جمعها من خلال خوضه 14 لقاء، نجح في تحقيق الإنتصار في 10، وتعادل في ثلاثة، وخسر في لقاء واحد فقط، بينما كروتوني يتواجد في قاع الترتيب بالمركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط.

يبدو أن هذا الموسم مغاير تماماً بالنسبة للمواسم الثمانية الأخيرة بعد هيمنة اليوفي على الكالتشيو، فعادت المنافسة بين الإنتر والميلان على اللقب، والفارق بينهما نقطة واحدة حتى هذه اللحظة، ويتطلع إنتر ميلان للتربع على الصدارة من خلال الإستمرار في عملية تحقيق الانتصارات المتتالية، فقد حقق 15 نقطة متاحة في آخر 5 جولات.

في المقابل، يعيش كروتوني أوقاتاَ صعبة بعد النتائج السلبية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم، وعليه يجب أن يستفيق من سباته والعمل الجاد على تخطي تلك العقبة إذا ما أراد الخروج من المناطق الخطيرة المؤدية للهبوط للدرجة الأدنى، ونذكر أن أخر فوز له كان أمام بارما بهدفين لهدف، ما يمكن أن تسعف تلك النتيجة الفريق من خسارات أخرى.

موعد مباراة كروتوني وإنتر ميلان

بطاقة اللقاء 
الفريقإنتر ميلان ضد كروتوني
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم الأحد 3 يناير _ الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN Sport HD 4
الملعبسان سيرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى