الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق إنتر ميلان مع نظيره إمبولي في اللقاء المرتقب بينهما على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن مجريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك اليوم الأربعاء 27 أكتوبر.

يسعى إنتر ميلان لتعويض خسارته لنقطتين بالجولة الماضية حين التقى بفريق يوفنتوس والذي هين التعادل الإيجابي على مجريات اللقاء بهدف لكل فريق، ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويبحث النيراتزوري عن العودة من جديد إلى نغمة الانتصارات بهدف الضغط على صاحب الصدارة ميلان مؤقتاً، ولأن المنافسة قوية هذا الموسم على حمل اللقب نظراً لقوة الفرق المنافسة يجب عليه القتال بشراسة داخل المستطيل الأخضر في محاولة منه للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

في المقابل، يطمح إمبولي في تحقيق الفوز من أجل عدم العودة إلى المراكز الأخيرة والتي قد تكلف الهبوط للدرجة الأدنى، فهو قد صعد حديثاً إلى الدرجة الممتاز، ومع ذلك فهو يتواجد في الأماكن الآمنة بالمركز العاشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة إمبولي وإنتر ميلان

ستكون بداية صافرة اللقاء بين إنتر ميلان ضد إمبولي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات Lega Serie A YouTube.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى