الدوري الإيطالي

تعرف على موعد مباراة روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يخوض روما مباراة في غاية الأهمية حين يواجه فريق لاتسيو على ملعب الأوليمبيكو، ضمن إطار الإسبوع الثامن من منافسات الدوري الإيطالي، وذلك يوم الجمعة 15 يناير 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة روما ولاتسيو المقرر نقلها في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 بتوقيت مصر، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

يدخل فريق روما المباراة وفي جعبته 34 نقطة جعلته يتواجد بالمركز الثالث عن جدارة واستحقاق، ونجح في جمع نقاطه من خلال 17 لقاء خاضه، حقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في أربعة، وخسرثلاثة، وإذا حقق الإنتصار بهذه الموقعة يتساوى مع صاحب المركز الثاني إنتر ميلان بعدد النقاط.

ويسعى روما لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير له في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان بهدفين لمثلهما، لذا عليه الاستعداد لهذه المعركة بكل قوة وتركيز، لأنه يدرك تماماً صعوبة الخصم، والعمل المطلوب منه كي يعتلي الصدارة، أو على الأقل الإقتراب منه.

على الجهة الأخرى، يعيش يقدم روما مردوداً طيبة بعد تواجده في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، وفي أخر 5 مواجهات حقق 10 نقاط من أصل 15 متاحة، وتعادل مرة وخسر مثلها، لذا يجب عليه خطف الثلاث نقاط إذا ما أراد التقدم أماماً نحو المربع الذهبي.

موعد مباراة لاتسيو وروما

بطاقة اللقاء 
الفريقروما ضد لاتسيو
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم الجمعة 15 يناير _ الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 4
الملعبملعب الأوليمبيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى