الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم في منافسات الدوري الألماني

يستضيف نادي شالكه نظيره المتصدر بايرن ميونخ مساء اليوم الأحد، في لقاء من اللقاءات التي طالما تمتع محبي البوندسليجا، وستقام المباراة علي ملعب فيلتينس آرينا معقل فريق الموج الأزرق ضمن منافسات الجولة الـ18 من سباق الدوري الألماني.

ستكون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD بتعليق انجليزي، حيث لن تشتري اي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وشالكه عبر موقعنا، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

ويأتي بايرن ميونخ كضيف ثقيل على شالكه وهو منتشي من الفوز في الجولة الماضية على حساب أوجسبورج، ويهدف هانسي فليك المدير الفني للبايرن ميونخ أن يعزز صدارته من خلال الحصول علي الثلاث نقاط من هذه المباراة حتى يبتعد عن أقرب منافسيه.

وكانت هناك شكوك حول موقف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ اليوم، ولكن الموقع الرسمي للفريق طمأن جماهير البافاري أنه سيكون حاضر في لقاء شالكه وبقوة، ويسعى ميونخ صاحب الـ 39 نقطة أن يستمر في التفوق حتى يسافر لخوض لقاءات كأس العالم للأندية وهو لديه معنويات كبيرة واطمئنان بالنسبة لجدول الدوري، وسينتظر ميونخ الفائز من لقاء الأهلي المصري و الدحيل القطري، فمن سيفوز سيلتقي بالعملاق الألماني.

بينما يدخل فريق شالكه وهو في أسوأ مواسمه على الإطلاق، فهو يتذيل جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط فقط، جمعها من 17 لقاء, فسيحاول الموج الازرق استغلال عامل الأرض لاقتناص ولو لنقطة إيجابية في مشواره السلبي حتى هذه اللحظة، وكانت آخر جولات شالكه أمام كولن وتعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف، ولا يملك شالكه من أوراق رابحة سوى الموهبة الناجحة المهاجم الشاب ماثيو هوبا والذي سجل 5 أهداف في أول 7 مباريات خاضها مع الفريق.

تقابل الفريقين من قبل في 34 مواجهة وجهاً لوجه، ويتمتع بايرن ميونخ بأفضلية واضحة، فقد فازوا في 26 مباراة وخسروا ثلاث وتعادلوا في خمس.

واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في العام الماضي في البوندزليجا، حيث سحق بايرن ميونخ شالكه 8-0.

تشكيلة بايرن ميونخ الرسمية لمواجهة شالكه: مانويل نوير – نيكولاس زوله – جيروم بواتينغ – دافيد الابا – الفونسو ديفيز – ليون غوريتزكا – جوشوا كيميش – ليروي ساني – سيرجي غنابري – توماس مولر – روبيرت ليفاندوفسكي.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة (4-0)، وسجل أهداف البافاري، توماس مولر ثنائية في الدقيقتين 33 و88 ، وليفاندوفسكي في الدقيقة 54 وافيد ألابنا في الدقيقة 90.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى