الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ بث مباشر اليوم في الدوري الالماني

يستعد بوروسيا دورتموند لمواجهة لايبزيغ مساء اليوم السبت 9 يناير 2021، ضمن أهم مباريات اليوم في الأسبوع الخامس عشر من موسم الدوري الألماني، وتعد هذه المواجهة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في صراعهم مركز الصدارة، خاصة بعد تعثر بايرن ميونخ يوم أمس.

ستكون مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ عبر موقعنا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

ينافس كلا الفريقين بقوة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، رغم ابتعاد أحدهما بفارق طفيف لكن يمكن أن يسد بوروسيا دورتموند الفجو بين منافسه لايبزيغ وأيضاً بين بايرن ميونخ إلى أربع نقاط في حال فوزه في الضيوف في مباراة الليلة.

سيكون الضغط على بوروسيا دورتموند كبير لاسيما أنه مطالب بتحقيق الانتصارات وحصد المزيد من النقاط حتى يرتقي إلى المركز الأول أو الثاني على الأقل في هذه المرحلة من الموسم، وأصبحت الفرصة مواتية حالياً بعد خسارة بايرن ميونخ على يد مونشنغلادباخ يوم الجمعة، وهو ما فتح الباب أمام دورتموند لتقليص الفارق إلى 4 نقاط.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 25 نقطة من 14 مباراة جمعها من ست انتصارات وتعادل مثلها وخسر مباراتين، بما في ذلك الفوز في ثلاثة من آخر أربع مباريات، من ضمنها الهزيمة الثقيلة 5-1 ضد شتوتجارت.

من ناحية أخرى، حقق لايبزيغ بداية ناجحة في العام الجديد، والذي استهله بفوز صعب 1-0 خارج ملعبه على شتوتغارت، ويسعون إلى مواصلة انتصاراتهم المتتالية، حيث يعد فريق المدرب جوليان ناجيلسمان من أقوى أندية البوندسليجا حالياً، فريق صعب جداً على أي خصم، نظراً للمنظومة التي يلعب بها وخبرة لاعبيه الشباب.

ويحتل لايبزيغ حالياً المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، بعد مرور 14 جولة نجح في الانتصار بـ 9 مباريات وأربع تعادلات، وخسر مباراة واحدة حتى الآن، وسيتطلع إلى المحافظة على ذلك، وتحقيق فوز جديد من شأنه أن يصعد بهم إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني.

نهاية المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى