الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

يخوض بايرن ميونخ اليوم مباراة فاصلة ومهمة في مسيرته نحو الحفاظ على لقب البوندسليجا، وذلك عندما يواجه منافسه أر بي لايبزيغ مساء اليوم السبت 3 أبريل 2021، في قمة الدوري الألماني بالجولة السابعة والعشرين، ومن المقرر أن يقام اللقاء بينهما على ملعب ريد بول أرينا.

ستكون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ عبر موقعنا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

يتصدر بايرن ميونخ قمة البطولة وهو في رصيده 61 نقطة، جمعها من خلال فوزه في 19 مباراة والتعادل في 4 مباريات أخرى وخسارة 3 مواجهات.

بينما يأتي لايبزيغ كثاني الترتيب في جدول البوندسليجا خلف البايرن برصيد 57 نقطة، تحصل عليها بتحقيقه الانتصار في 17 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 أيضًا.

ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة طيبة أمام بطل ألمانيا، سواء بتحقيق الفوز عليهم أو الحصول على نقطة بالتعادل معهم على أقل تقدير.

فيما يسعى الضيوف إلى محاولة تحقيق الفوز خارج أرضهم على منافسهم الرئيسي هذا الموسم على اللقب، ومن أجل توسيع الفارق بينهما حتى يصل إلى 7 نقاط، ليكون فارقًا مريحًا لهم في الصدارة.

ومن المنتظر أن يغيب عن بايرن ميونيخ عدة لاعبين أبرزهم أقوى أعمدته الهجومية الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي تعرض لإصابة قوية أثناء تواجده مع المنتخب البولندي في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022، سيغيب على إثرها عن عدد من المباريات بالبطولة المحلية بالإضافة إلى مواجهتي باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أن غيابات البافاري تشمل دوجلاس كوستا وكورنتين توليسو للإصابة، وإضافة إلى غياب الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الجولة الماضية أمام شتوتجارت، وأيضًا غياب المدافع الألماني جيروم بواتينج بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تشكيلة بايرن ميونخ الرسمية

نوير
لوكاس ، الأبا ، زوله ، بافارد
جوريتزكا ، كيميتش
كومان ، مولر ، ساني
موتينج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى