الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

يحل بايرن ميونخ ضيفاً صعباً على الملعب الأوليمبي بالعاصمة برلين لمقابلة نظيره هيرتا برلين في افتتاح لقاءات الأسبوع العشرين من الدوري الألماني الممتاز والتي ستقام مساء اليوم الجمعة 5 فبراير 2021.

ستكون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الإنجليزية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين عبر موقعنا كورة داي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

وكانت قد قررت رابطة البوندسليجا تقديم توقيت المباراة نصف ساعة عن موعدها الأصلي وذلك بسبب ارتباط البافاري بالسفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن ميونخ المباراة وهو متصدر للدوري برصيد 45 نقطة من 19 جولة خاضها وبفارق 7 نقاط كاملة عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني، ولكن فارق النقاط ليس مبررا للتهاون أمام هيرتا برلين، فخرج هانزي فليك المدير الفني للفريق بتصريحات قبل اللقاء، بأنه يعتبر هذه المباراة من أهم مباريات الموسم قبل السفر لخوض لقاءات مونديال الأندية.

وقال فليك أن الطريقة التي عاد بها فريقنا إلى المنافسة بعد خسارتين تظهر للجميع أننا على المسار الصحيح، “أنا لا أختبئ لكن العمل مع هذه الفرقة هو ببساطة عمل ممتع للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف: “نريد أن نحقق فوزنا الخامس على التوالي وليس ذلك فحسب، نريد أن نرسل إلى البوندسليغا بأكملها إشارة هامة وهي أننا عدنا إلى المسار الصحيح”.

وعلى الجانب الآخر يطمح الفريق المضيف هيرتا برلين في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق البافاري لكي يستطيع الخروج من المراكز المتدنية في الجدول، فيسعى الفريق أن تكون مباراة اليوم بمثابة انطلاقة جديدة مستغلاً التغيير الذي حدث في الجهاز الفني، وتعيين بال دارداي مدربًا جديدًا خلفًا للمدرب السابق برونو لاباديا.

وقال دارداي المدير الفني الجديد لنادي هيرتا برلين، أنه يسعى لتحقيق المفاجأة وان مركز الفريق الحالي لا يمكن أن يستمر في هذا المكان، ويحتل هيرتا المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة فقط بجدول ترتيب الدوري الألماني.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز صعب لبايرن ميونخ بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب كينغسلي كومان في الدقيقة 21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى