الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ومونشنغلادباخ بث مباشر 22-1 في الدوري الألماني

يأمل فريق بوروسيا دورتموند أن يعود للمنافسة علي بطولة الدوري بعد ابتعاده عن جدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، وذلك عندما يحل ضيفاً على بوروسيا مونشنغلادباخ مساء اليوم الجمعة 22 يناير، على ستاد بروسيا بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الألماني موسم 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ومونشنغلادباخ بث مباشر اليوم عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم.

لكن بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند ومونشنغلادباخ عبر موقعنا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

وتعتبر المباراة من أصعب المباريات بالنسبة للفريقين خاصة أن كلاهما يسعى بقوة لتحسين مركزه في جدول الترتيب، ولاسيما أن الفارق بين الفريقين نقطة وحيدة فقط ولكنها كافية للتقدم في الجدول بـ3 مراكز.

يدخل بروسيا دورتموند المباراة بعد الهزيمة المباراة الماضية على يد باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، لذلك يسعى إيدين تريزتش المدير الفني لدورتموند أن ينقذ الفريق ويعود من بعيد للحاق بما تبقي من نقاط الجولات القادمة للعودة مرة أخرى في المنافسة رغم صعوبة موقفه، ويدخل تريزتش المباراة ولا بديل لديه عن الثلاث نقاط، ويأمل أن يساعده في ذلك نجوم هجوم الفريق وهم سانشو والقائد مارك رويس ونجم الفريق الشاب النرويجي هالاند، ويحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

أما عن بوروسيا مونشنغلادباخ فلديه دفعة معنوية كبيرة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية علي حساب فريق فيردر بريمن بهدف دون رد ليرفع رصيده الي 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منافسه دورتموند، لذلك يسعى مونشنغلادباخ لمواصلة التقدم في مراكز جدول ترتيب البوندسليجا والدخول الى المربع الذهبي على حساب بوروسيا دورتموند.

تقابل الفريقان في 97 مباراة من قبل، وتمكن بروسيا دورتموند من تحقيق الفوز في 40 لقاء، بينما حسم مونشنغلادباخ الفوز لصالحه في 29 مباراة، وخيم التعادل بين الفريقان على 28 مواجهة، واستطاع دورتموند أن يهز شباك مونشنغلادباخ 170 هدف، بينما سجل مونشنغلادباخ 151 هدف.

انتهت المباراة بفوز مونشنغلادباخ بنتيجة (3-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى