الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم 20 / 02 في البوندسليجا

ننقل البث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت يلا شوت لايف، يستعد بطل أوروبا والعالم بايرن ميونخ لملاقاة نظيره اينتراخت فرانكفورت على ملعب كومرزبنك آرينا في مباراة هامة ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ستكون موعد مباراة ايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الانجليزية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت عبر القنوات الرسمية الراعية للمباراة ، اليوم السبت 20 فبراير 2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

ويدخل العملاق البافاري بقيادة مدربه هانز فليك وهو منتش بعدما حقق السداسية التاريخية والتي كان آخرها منذ أيام بالحصول على بطولة كأس العالم للأندية، وبعدما عاد البايرن للأراضي الألمانية مرة أخرى خاض لقاء مثير وصعب أمام أرمينيا بيليفيلد والذي حقق مفاجأة بالتعادل مع بايرن ميونخ بثلاثة أهداف لمثلهم وكان قريبا من الفوز على العملاق البافاري.

و حذر هانز فليك لاعبيه من التهاون والاستهتار بأي منافس، ولاسيما أن مباراة اليوم أمام منافس قوي وعنيد لا تختلف أرقامه كثيرا عن ارقام بايرن ميونخ ولديه عدد مميز من اللاعبين القادرين على مضايقة نجوم العملاق البافاري، ويتصدر بايرن ميونخ قمة ترتيب جدول البوندسليجا برصيد 49 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه لايبزيج الوصيف.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق اينتراخت فرانكفورت مباراة اليوم بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز لكي يقترب أكثر من وصافة الجدول والإطاحة بصاحب المركز الثاني لايبزيج ومزاحمة البايرن على اعتلاء الصدارة، فهو يقبع في المركز الثالث برصيد 39 نقطة ورغم فارق العشرة نقاط بينه وبين البافاري إلا أن اينتراخت فرانكفورت لم يتعرض للهزيمة سوى في مبارتين فقط مثله مثل بايرن ميونخ، ولكنه سقط في فخ التعادل في 9 مباريات مما جعله يتراجع قليلا المرتبة الثالثة.

يحمل التاريخ عدد كبير من اللقاءات التي جمعت الفريقين ببعضهما، حيث التقا من قبل في 99 مباراة، وتتقارب النتائج كثيرا من حيث تفوق فريق على الآخر، فقد حقق البايرن الفوز في 25 مباراة، بينما فاز اينتراخت فرانكفورت في 22 مباراة، وخيم بينهم التعادل على 22 مباراة.
تمكن بايرن ميونخ من تسجيل 202 هدف في شباك فرانكفورت، بينما سجل فرانكفورت 121 هدف في شباك البايرن.

تشكيلة بايرن ميونخ أمام فرانكفورت

حراسة المرمى: نوير
الدفاع: ديفيز – الابا – بواتنغ – زوله
الوسط: روكا – كيميتش
الارتكاز: كومان – مواتنغ – ساني
الهجوم: ليفاندوفسكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى