الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر اليوم بالدوري الألماني

يستضيف بوروسيا دورتموند اليوم السبت نادي ماينز الجريح، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الألماني، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ستكون مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند وماينز عبر موقعنا، مساء اليوم السبت 16 يناير 2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

ويدخل دورتموند المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث، حتى يقلص الفارق بينه وبين بايرن ميونخ المتصدر والذي تمكن من قلب تأخره أمام ماينز من نتيجة 2-0 الي 5-2 في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة ال14.

لعب بوروسيا 15 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط، و تعرض للهزيمة في 5 مباريات مما وضعه في المركز الرابع من جدول ترتيب البوندسليجا، وكانت آخر مبارياته أمام لايبزيج وحقق الفوز بنتيجة 3/1.

ويضع تريزيتش المدير الفني لدورتموند آماله في هجومه بقيادة النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، الذي عاد مؤخراً بعد تعافيه من الإصابة للمشاركة في المباريات، فضلاً عن جادون سانشو جناح الفريق الألماني والذي فشلت صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد منذ أيام، ويهدف أسود الفيستيفاليا لتحقيق المكسب امام ماينز ليلاحق ميونخ الذي يبعد عنه بـ4 نقاط فقط.

أما فريق ماينز يعاني هذا الموسم من سوء النتائج الكبير الذي تعرض له خلال ال15 جولة السابقة، فهو لم يحقق سوى مكسب وحيد وثلاث تعادلات وخسر في 11 مباراة، ليتذيل جدول ترتيب البوندسليجا ب6 نقاط فقط، ويعد هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ نادي ماينز منذ إنشائه، ويغيب عن الفريق لاعب الوسط فيرنانديز بعد تعرضه للإصابة بكورونا.

تقابل الفريقين في 28 مباراة من قبل، فاز فريق بوروسيا دورتموند في 16 مواجهة، بينما حقق فريق ماينز الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل بينهما 7 مباريات.

سجل فريق بوروسيا دورتموند 47 هدف في شباك ماينز، بينما تمكن فريق ماينز من تسجيل 25 هدف في شباك دورتموند.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى