الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر اليوم 30-1 في الدوري الألماني

يجتمع بايرن ميونخ مع ضيفه هوفنهايم مساء اليوم السبت 30 يناير 2021 على ملعب أليانز أرينا، في خضم منافسات المرحلة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ستكون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لهذا الموسم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم عبر موقعنا، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

ويضع بايرن ميونخ اهتمامه في هذه المباراة على تحقيق الفوز من أجل التحليق في الصدارة، حيث يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، ويأتي إلى هذا اللقاء، بعد سحقه لنادي شالكه في المباراة الماضية برباعية نظيفة، تألق خلالها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل أحد الأهداف للمباراة الثامنة على التوالي. ليصبح أول لاعب يصل لهذا الرقم القياسي في مسابقة البوندسليجا، ويتطلع بايرن ميونخ إلى البقاء على شباكه نظيفة بعد آخر مباراتين لم يستقبل مرماه أي هدف.

من ناحية أخرى، يعد هوفنهايم من الفرق الجيدة في الفترة الأخيرة، حيث قدم سلسلة نتائج طيبة، فهو لم يسخر في ثلاث مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في تلك المواجهات، ويأمل رجال المدرب سيباستيان هونيس في البناء على ذلك، والخروج لو بنتيجة التعادل من أمام بايرن ميونخ، حيث يحتل هوفنهايم المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة من فوزه في ست مباريات، وتعادل في أربع.

وكانت المباراة الأخيرة بين بايرن ميونخ وهوفنهايم قد انتهت صالح الأخير بنتيجة 4-1، وكانت هي الخسارة الوحيدة في عام 2020 بالنسبة للعملاق البافاري، وستكون مباراة اليوم اختبار حقيقي للزوار إذا أرادوا تكرار هذا الإنجاز على ملعب أليانز.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة (4-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى