الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

يستقبل العملاق البافاري بايرن ميونخ نظيره فرايبورج في المباراة التي ستقام على ملعب أليانز آرينا، مساء اليوم الأحد 17 يناير 2021، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ستكون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني لموسم 2020/2021.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورج عبر موقعنا، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

ويدخل بايرن ميونخ المباراة بعد الخروج من هزيمتين متتاليتين، أولها كان من بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الألماني، ومن بعدها تعرضه لهزيمة مفاجأة من الدور الثاني من منافسات الكأس أمام هولشتاين كيل وهو أحد فرق دوري الدرجة الثانية الألماني.

ويطمح العملاق البافاري أن يستعيد قوته وثقته من خلال مباراة فرايبورج، ويأمل في أن يقتنص الثلاث نقاط من أجل العودة إلى المسار الصحيح للبقاء على صدارة الجدول والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وأكد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ جاهزية الثلاثي ليون جوريتسكا، واريك تشويو موتينج، وكينجسلي كومان، وان الفريق مكتمل ولا يوجد به أي إصابات، ويحتل البايرن الصدارة برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في ثلاثة جولات وخسارة مباراتين.

بينما يخوض فرايبورج لقاء بايرن ميونخ وسط حالة من القلق بسبب تراجع نتائجه، فالفريق يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة جمعها من 6 انتصارات و5 تعادلات وتعرض للخسارة في 4 جولات، ويسعى الفريق أن يخرج ولو بنقطة واحدة من عقر دار البافاري حامل اللقب للتقدم أكثر في جدول ترتيب البوندسليجا.

وتاريخياً تقابل الفريقان خلال مشوارهما في 40 لقاء، وكان النصيب الأكبر من الفوز لصالح بايرن ميونخ، فاستطاع البافاري أن يحسم 28 مباراة لصالحه، بينما فاز فرايبورج في 4 مواجهات فقط خلال تاريخه مع البايرن، وخيم التعادل على 8 مواجهات بين الفريقين.

واستطاع العملاق البافاري أن يهز شباك خصمه فرايبورج بـ90 هدف، بينما سجل نادي فرايبورج 32 هدف فقط في مرمي ميونخ.

تشكيلة بايرن ميونخ: نوير – بافراد – بواتينغ – ألابا – ديفيز – كيميتش – غوريتسكا – جنابري – ليفاندوفسكي – كومان – مولر.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة (2-1)، سجل هدفي البافاري، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة السابعة وتوماس مولر في الدقيقة 74، بينما سجل نيلس بيرتسن هدف فرايبورج في الدقيقة 62.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!