الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي

يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نادي بوردو اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي على معقل نوفو ستاد دي بوردو.

يقدم موقع كورة داي تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وبوردو اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق حسن العيدروس.

سوف تنطلق أحداث ومجريات اللقاء بين البي اس جي وبوردو في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

سيكون الحكم رودي بوكييه هو حكم الساحة طوال التسعون دقيقة التي سوف تجمع بين باريس سان جيرمان وبوردو على أرضية المعشب الأخضر.

يتربع نادي باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويسعى لتوسيع الفارق لأكثر من ذلك من أجل ضمان الحصول والتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

بينما يتواجد نادي بوردو في المركز السادس عشر على جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعها من إنتصارين وستة تعادلات.

تشكيلة باريس ضد بوردو:نافاس – حكيمي – كيرير – ماركينيوس – نونو مينديز – ادريسا غاي – فينالدوم – هيريرا  – ديماريا – إيكاردي – نيمار.

نتيجة مباراة بوردو ضد باريس سان جيرمان

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان مع بوردو بفوز صعب للفريق الباريسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف البي أس جي نيمار جونيور وكيليان مبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى