الدوري الفرنسي

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد رين في مباراة اليوم بالدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، صباح اليوم الأحد عن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان ضد رين في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022/2021، على ملعب رون دي لوريان ستاديوم.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة Bien SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء بمعنويات عالية مع بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة مع تحقيق العلامة الكاملة من النقاط، كما فاز الفريق على المستوى القاري على حساب مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شئ، لذلك يسعى الفريق في الإستمرار في النتائج الإيجابية أمام رين في الدوري.

بينما فريق رين يدخل اللقاء بشكل سئ مع بداية الدوري هذا العام، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، ولم يحقق النتائج المنتظرة حتى الآن، لذلك سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم أكثر في ترتيب الدوري الفرنسي.

وجاءت تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة في مواجهة رين كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينهوس، كيمببي، نونو ميندز.

خط الوسط: إدريسا جانا، أندير هيريرا، ماركو فيراتي.

خط الهجوم: كليان مبابي، نيمار جونيور، ليونيل ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى