الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة توتنهام ووست هام يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد لندن الأولمبي اللقاء الذي يجمع بين طرفي اللقاء نادي توتنهام هوتسبير الضيف وصاحب الديار نادي وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 20201، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يتواجد نادي توتنهام في مراكز الوسط على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد إنطلاقة قوية في بدايات البطولة لكن سرعان ما تراجع الفريق إلى المنطقة الدافئة، ويحتل نادي توتنهام المركز التاسع برصيد 36 نقطة، جمعها من خوضه 23 لقاء حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مواجهات.

في المقابل، يحتل نادي وست هام يونايتد مركز جيد على جدول ترتيب البريميرليج، ويتواجد الفريق قبل إنطلاق الجولة الخامسة والعشرون في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وفي حال حقق النقاط الثلاث نقاط من امام الديوك فإنه سيخطف المركز الرابع من البلوز.

نتيجة مباراة توتنهام ووست هام

خسر توتنهام أمام مستضيفه وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء بينهما ضمن الأسبوع الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح النتيجة مبكراً في الدقيقة الخامسة عبر ميشيل أنطونيو، ثم أضاف لينجارد الهدف الثاني لصالح ويست هام في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني، وقلص توتنهام الفارق بواسطة لوكاس مورا في الدقيقة 64، لتنتهي المباراة بفوز وست هام 2-1.

وبذلك، وصل وست هام يونايتد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي رافعاً رصيده إلى 45 نقطة، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 36 في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى