الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف توتنهام خصمه ليستر سيتي، ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 20-12-2020، في منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تنقل مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، عند الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:45 بتوقيت القاهرة.

تنازل توتنهام عن الصدارة عندما تلقى الهزيمة أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وكان السيبرز قريب من الخروج بنقطة التعادل بعد الفرص الكبيرة التي فشل في الاستفادة منها لكن الحظ لم يقف بجانبه، ليدخل مرماه هدف قاتل في الدقيقة 90 من ضربة رأس من روبرتو فيرمينو، وبذلك قد انتهت مسيرة توتنهام الخالية من الهزائم في 11 مباراة.

وتراجع توتنهام إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق ست نقاط عن المتصدر ليفربول، ويسعى في مباراة اليوم أمام ليستر إلى العودة لطريق الإنتصارات، واستكمال عروضه القوية رفقة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

بينما يتطلع ليستر سيتي الذي لديه سجل رائع خارج أرضه، حيث فاز بالعديد من المباريات الصعبة، من ضمنها فوزه على مانشستر سيتي وليدز وأرسنال، وسوف يعمل على التغلب على توتنهام والقفز عنه في الجدول.

و يحتل ليستر المركز الرابع برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن توتنهام، لذلك فإن خسارة أي من الفريقين، سوف تخرجه من المراكز الأربعة الأولى، ويتراجع إلى منتصف الجدول لأن خمس نقاط فقط تفصل بين المركز الثالث والعاشر.

تقابل توتنهام وليستر في 114 مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي، حقق السيبرز 57 فوزاً، مقابل 36 مرة، فيما انتهت 21 مباراة بالتعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى