الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام وارسنال بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف توتنهام نظيره ارسنال مساء اليوم، وذلك ضمن أحداث الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجري على ملعب توتنهام هوتسبر.

بإمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام وارسنال بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بصوت المعلق حفيظ دراجي، وينطلق البث المباشر لمباراة آرسنال وتوتنهام اليوم الأحد 6 دسيمبر 2020 عند الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، 6:30 بتوقيت القاهرة.

وسمح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بعودة تدريجية للجماهير إلى الملاعب، حيث تم السماح لـ 2000 مشجع للعودة إلى الملعب وحضور مباراة الديربي بين توتنهام وارسنال، وذلك لأول مرة منذ تسعة أشهر.

ويتصدر توتنهام قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، من فوزه في ست مباريات وتعادل ثلاث مرات وخسر مرة واحدة، ويتطلع إلى ضمان الفوز على غريمه اللدود أرسنال، من أجل منح جماهيرهم العائدة هدية والعودة إلى قمة جدول الدوري الممتاز.

ويدخل توتنهام وارسنال مواجهة الديربي، وسط ظروف غير متشابهة لكلا الفريقين، السبيرز بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو يسير بشكل جيد جداً في الدوري الانجليزي، فهو يحتل جدول ترتيب البريميرليج، ويتمتع حالياً بأول سلسلة بدون هزيمة في الدوري الممتاز، حيث لم يخسر منذ الجولة الافتتاحية.

بينما يأتي أرسنال إلى هذه المواجهة، وهو في أسوأ فتراته، فريق المدرب مايكل أرتيتا قدم عددًا كبيرًا من النتائج السيئة في الدوري مؤخرًا، حيث يتواجد ارسنال في المركز الـ15 وهذا لم يعتدِ عليه نادي بحجم المدفعجية، الذي خاض 10 مباريات فاز في أربع وتعادل مرة وخسر خمس مباريات، والفريق يواجه مشاكل من الناحية المعنوية وسيكون الانتصار على توتنهام أمراً صعباً لكن إذا تحقق سوف يعطي دفعة كبيرة للجانرز في مشواره بالدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى