الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي

يحل آرسنال ضيفًا ثقيلاً على نظيره شيفيلد يونايتد اليوم 11 ابريل، على ملعب برامول لين معقل فريق شيفيلد في مباراة يبحث فيها كلا الطرفين عن الثلاثة نقاط، وتقام المباراة في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بإمكانكم مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD2، بصوت المعلق جواد بدة.

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد اليوم الاحد 11-4-2021 عند الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة.

يستعد آرسنال جيداً للقاء اليوم محاولا أن لا يستهين بالخصم حتى لا يقع في فخ التعادل أو الهزيمة مثلما فعل من قبله مانشستر يونايتد على أرض شيفيلد، فكان قد استعاد الجانرز قوته مرة أخرى وتمكن ميكيل أرتيتا المدير الفني المخضرم من لملمة أوراقه وبدأ في استعادة السيطرة على الفريق من جديد.

وكانت أولى خطوات الصحوة الفوز الصعب الذي حققه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد قبل أربعة أسابيع، ثم استمر وفاز على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، فضلا عن صعوده لدور الثمانية بعد فوزه على أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين مجموع المباراتين.

كل هذا قبل أن يعود مرة أخرى للنتائج المتردية وتعادل مع ويستهام ثم تعرض لهزيمة ثقيلة بملعب الإمارات على يد ليفربول بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

وفي الجهة الأخرى يسجل شيفيلد يونايتد اسوأ سجل بين جميع الفرق في البريمرليج، فهو يتذيل جدول الترتيب بأربعة عشر نقطة فقط بعدما خاض ثلاثين جولة كاملة، فهو صاحب أكبر عدد هزائم في الدوري ب 24 هزيمة، فضلا عن فشله في تحقيق الفوز سوى في أربعة مباريات فقط، ليكون بذلك أول الهابطين إلى الشامبيونشيب رسميا وقبل انتهاء الموسم بفترة لا بأس بها.

لا يملك شيفيلد يونايتد ما يبكي عليه، فهو يلعب باقي مبارياته للتاريخ فقط، بالإضافة إلى أن لاعبيه يريدون عرض نفسهم بالشكل المميز في ما تبقى من المباريات، وبالتالي تساهم كل هذه الأمور في رفع الضغط من على اللاعبين وقد تساعدهم في تحقيق مفاجأة جديدة مثلما فعلوها وفازوا من قبل على وصيف البريميرليج مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى