الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف ملعب سانت جيمس بارك مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي توتنهام ونيوكاسل يونايتد، ضمن مجريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج” وذلك اليوم الأحد 17 أكتوبر.

مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بث مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق عصام الشوالي، وستنطلق صافرة البداية عند الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ونجح توتنهام في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على أستون فيلا بثنائية لهدف، ليتواجد حالياُ بالمركز الثامن في لائحة الترتيب برصيد 12 نقطة.

يدرك السبيرز صعوبة هذا اللقاء نظرًا لبحث كلا الفريقين عن العلامة الكاملة، فهو يسعى إلى مواصلة سكة الانتصارات للتقدم أماماً في ترتيب الجدول، من أجل العودة من جديد للتألق ودراسة الأخطاء السابقة التي أدت به للتراجع إلى هذا المركز، لذا عليه القتال بشراسة للوصول لما يريد.

على الجهة الأخرى، لا يزال نيوكاسل يعاني الويلات بسبب نتائجه السلبية التي يقدمها منذ انطلاق المسابقة فهو يحتل المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط، لذا عليه البحث عن مخرج لهذا المأزق للهروب من النفق المظلم.

تشكيلة توتهام المتوقعة

حراسة المرمى : لوريس. نجوم الدفاع : تانجانجا، داير، سانشيز، ريجيلون. و خط الوسط : هويبييه، ديلي، ندومبيلي. ونجوم الهجوم : لوكاس، سون، كين.

نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل

تمكن فريق توتنهام من هزيمة نيوكاسل بثلاثية مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى