الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم 20-1 في البريميرليج

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على معقل نادي فولهام “كرافين كوتاج” مساء الأربعاء الموافق 20 يناير 2021، وذلك ضمن المرحلة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

موعد مباراة الشياطين الحمر مع فولهام ستكون عند تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، وفي مصر سيكون توقيت صافرة البداية في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

صعد نادي ليستر سيتي لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً بعد فوزه على البلوز تشيلسي مساء اليوم، لذلك يدخل نادي مانشستر يونايتد لمواجهة الليلة وعينه على الظفر بالثلاث نقاط من أجل إستعادة الصدارة من نادي تشيلسي.

يبتعد نادي الشياطين الحمر عن الصدارة بفارق نقطة وحيدة، ويتواجد المان يونايتد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، جمعها الفريق الأحمر من 11 فوز، وأربع تعادلات وثلاث هزائم.

على الجهة الاخرى، يتواجد نادي فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة، ويطمح فولهام مساء اليوم في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام : دي خيا – وان بيساكا – بايلي – ماغواير -شو – فريد – بوغبا – غرينوود – فيرنانديز – مارسيال – كافاني.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

إنتهت المباراة بفوز اليونايتد بنتيجة (2-1)،افتتح المستضيف تسجيل الهدف الأول عن طريق ادينسون كافاني في الدقيقة 5، أما ثنائية الفريق الأحمر سجلها كلاً من ادينسون كافاني (21) واللاعب بول بوجبا (65)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى