الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 26-12 بالدوري الإنجليزي

يواجه مانشستر سيتي خصمه نيوكاسل يونايتد على ملعب الإتحاد مساء اليوم السبت، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق السوداني سوار الذهب.

وتبدأ صافرة بداية البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 26 ديسمبر 2020 عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية.

يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام نيوكاسل بعد أن حقق فوزاً ثميناً 4-1 خارج أرضه على آرسنال ليبلغ بذلك نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وسيكون السيتي واثقاً بشكل كبير من مواصلة تقدمه وحصد الثلاث نقاط كون اللقاء على ملعبه، لذلك لديه الأفضلية، ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثامن برصيد 23 نقطة، وبعد خوضه لـ 13 مباراة، حقق الفوز في ست مباريات وتعادل خمس وخسر مرتين.

وتحسن فريق بيب جوارديولا كثيراً، حيث بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 19 مباراة في جميع المسابقات، اقترب من المراكز الأربع الأولى، وقد أظهر الفريق مدى قوته في المباريات الأخيرة، لاسيما بعد فوزه 1-0 على ساوثهامبتون خارج الديار، ولم يستقبل أي فريق أهدافاً أقل من مان سيتي حتى الآن هذا الموسم.

في المقابل، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثاني عشر بعد منتصف الجدول، وهو موقع مريح بالنسبة له، لكن فريق المدرب ستيف بروس قد مستوى متدنى جداً في الفترة الأخيرة، فهو يمتلك 18 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات خسر مثلهما وتعادل ثلاث مرات، ولديه مباراة مؤجلة، لكن تنتظره مباريات حاسمة وصعبة في المرحلة القادمة كونه سيواجه ليستر وليفربول بعد هذه المباراة، لذا يجب عليه تحسين مستواه لحسد المزيد من النقاط لكي لا يهبط إلى أسفل الجدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى