الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

الحصان الأسود في بطولة البريميرليج نادي ليستر سيتي على موعد لاستضافة نادي ليدز يونايتد على أرضية ميدانه ملعب “ووكرز” في إطار مباريات الجولة ال21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تبدأ مباراة ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر.

نادي ليستر سيتي على عادته يقدم مستوى بطولي للموسم الخامس له على التوالي، بعد تتويج الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016، مازال الفريق يتواجد بين الكبار.

ويحتل نادي ليستر سيتي حالياً المركز الثالث برصيد 39 نقطة وفي حال حقق الفوز على ليدز يونايتد فإنه سيقفز لوصافة البريميرليج، ويبتعد عن المتصدر مان سيتي بفارق نقطتين فقط.

في المقابل، يحتل نادي ليدز يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، أبناء المدرب الأرجنتيني بيلسا قدمو أداء قوي في أولى جولات البريميرليج، لكن الفريق بدء يتراجع شيئاً فشيئاً.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد

تلقى ليستر سيتي الخسارة من ليدز يونايتد بنتيجة 3-1، وسجل أهداف الفريق الفائز ستيوارت دالاس في الدقيقة 15، وباتريك بامفورد في الدقيقة 70، وجارك هاريسون في الدقيقة 84، ثم سجل هارفي بارنيس هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 13.

وبذلك، تراجع ليستر سيتي إلى المركز الرابع حيث توقف رصيده عند 39 نقطة، بينما رفع ليدز رصيد نقاطه إلى 29 في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى