الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق إيفرتون نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب جوديسون بارك مساء اليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

يوفر لكم موقع كورة داي تفاصيل مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم، والتي سوف يتم عرضها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

سيكون موعد صافرة البداية للحكم كريستوفر كافانا في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة.

يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، جمعها من خمس إنتصارات من مجموع عشر مباريات خاضها في بطولة الدوري.

على الجانب الأخر، يتواجد نادي إيفرتون في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، جمعها من أربع إنتصارات وتعادلين، وتمكن من تسجيل 16 هدف وإستقبلت شباكه 16 هدف.

يبتعد السبيرز بفارق نقطة عن إيفرتون ويطمح كلا الفريقين في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم، في حصد النقاط الثلاث من أجل تخطي بعضهما البعض على جدول الترتيب والزحف نحو مراكز المقدمة.

تشكيل الفريقين الرسمية:

تشكيلة توتنهام: لوريس، إيمرسون رويال، إريك داير، كريستيان روميرو، ديفيز، هويبرغ، سكيب، ريغليون، لوكاس مورا، سون، هاري كين.
تشكيلة إيفرتون: بيكفورد، كولمان، دين، كين، جودفري، تاونسيند، ديلف، الآن، جوردون، ريتشارليسون، غراي.

نتيجة مباراة ايفرتون ضد توتنهام هوتسبير 0-0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!