الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة إيفرتون وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

تتجه أنظار متابعي الدوري الإنجليزي نحو ملعب جوديسون بارك لمتابعة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون مساء اليوم الموافق 27 يناير، وذلك ضمن منافسات الإسبوع العشرون من مسابقة البريميرليج.

من المقرر أن الحكم مايك دين عن صافرة البداية في تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة.

يقدم نادي ليستر سيتي عروض مميزة في بطولة الدوري الإنجليزي، وينافس كبار أندية البريميرليج المدججة بالنجوم، ورغم أنه لايوجد نجم مميز عن الآخر في نادي ليستر سيتي، لكن روح المجموعة إتباع تعليمات المدرب جعل الفريق بين الفرق الثلاث الأوائل التي تنافس على لقب الدوري الإنجليزي.

يتواجد نادي ليستر سيتي في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الحالي فريق مانشستر سيتي.

في المقابل، يتواجد نادي إيفرتون في المركز السابع برصيد 32 نقطة، ولكن إيفرتون خاذ 17 مواجهة في الدوري ويتبقى له مباراتين أي 6 نقاط في حال حقق الفوز فيها وهو ما يجعله يعود للمنافسة بقوة.

نتيجة مباراة ايفرتون وليستر سيتي

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، تقدم يوري تيليمانس بافتتاح أول أهداف المباراة في الدقيقة 67 لصالح ليستر سيتي، ثم سجل خاميس رودريغيز هدف التعادل لـ إيفرتون في الدقيقة 30.

صعد ايفرتون إلى المركز السابع برصيد 33 نقطة، فيما جافظ ليستر على بقائه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى