الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة توتنهام وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب سيلهرست بارك قمة كروية إنجليزية بين توتنهام وكريستال بالاس، في إطار الإسبوع الثاني عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020.

يسعى توتنهام لاستكمال سلسلة الإنتصارات لضمان بقائه في الصدارة، فهو يمتلك في رصيده 24 نقطة، جمعها من خلال خوضه 11 لقاء، لذا وجب عليه الحذر من كريستال بالاس الذي من الممكن أن يقدم هدية للفرق الأخرى المنافسة على الصدارة.

نجح السبيرز في أخر 5 مواجهات من تحقيق الإنتصار في 4 مرات وتعادل وحيد، وهذا مؤشر جيد أن الفريق يمشي في الطريق الصحيح، وكان آخر فوز له ضد آرسنال وتفوق عليه بهدفين دون رد، ويتطلع توتنهام للحصول على العلامة الكاملة قبل المواجه القادمة مع ليفربول في الجولة المقبلة.

يبدو أن المدير الفني جوزيه مورينيو يعمل بكل ما لديه من قوة لتحقيق اللقب هذا الموسم، وهذا يعتمد أكثر على جاهزية اللاعبين ومدى اصرارهم، لأن البريميرليج ما زال في بدايته، ينتظرهم مباريات وأوقات صعبة يجب أن يتسلحوا لها بالتركيز واللياقة البدنية العالية.

في المقابل، يسعى كريستال بالاس لتحقيق نتيجة تخدمه في الوضع الذي يمر به حالياََ، حيث أنه يمتلك في رصيده 16 نقطة، وقريب جداََ من المناطق الخطيرة، وعليه استغلال عامل الأرض والظفر بثلاث نقاط مهمة كما فعلها في المباراة السابقة ضد فريق ويست بروميتش بخماسية دون رد.

نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجل هدف توتنهام هاري كين في الدقيقة 23، وسجل هدف كريستال بالاس جيفري شلوب في الدقيقة 81.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى