الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج قمة مباريات اليوم بين تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر ينايتد بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم، بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي، وتبدأ صافرة إنطلاق البث المباشر لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم الاحد عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر

ويعيش البلوز تشيلسي بطل أوروبا موسم ممتاز، على المستوى المحلي والقاري حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من 9 فوز وتعادلين وهزيمة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، كما حقق الفريق الفوز في الجولة الماضية بنتيجة عريضة على حساب ليستر سيتي بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

فيما يعاني منافسه مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من النتائج الكارثية والتي أدت إلى إقالة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير وذلك عقب الهزيمة القاسية أمام فريق واتفورد بواقع أربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 17 نقطة جمعها من 5 فوز وتعادلين وخمس هزائم.

مباراة مانشستر يونايتد اون لاين

كما عين مانشستر يونايتد مايكل كاريك مدربًا مؤقتًا جديدًا، وكانت له بداية رائعة وقاد الشياطين الحمر إلى الفوز الذي كان في أمس الحاجة إليه على فياريال (2-0) في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي تأمين تأهله إلى دور الستة عشر.

مباراة تشيلسي يلا شوت

ويحاول تشيلسي تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب وتوسيع الفارق بين أقرب منافسيه مانشستر سيتي وليفربول، بينما مانشستر يونايتد يتطلع مع مدربه الجديد رالف رانجنيك خطف الانتصار للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى