الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي خصمه بيرنلي على ملعب ستامفورد بريدج اليوم الاحد 31 يناير 2021، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الأول له تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني الجديد للبلوز بعد رحيل فرانك لامبارد نجم الفريق السابق عن مسئولية تدريب الفريق، وكان قد تعادل توخيل في لقاءه الأول مع الفريق اللندني والذي لعبها بعد تولي منصب المدير الفني ب24 ساعة فقط.

وسيحاول توخيل الهرب من مراكز الوسط في جدول الترتيب وتصحيح المسار المظلم الذي يسير فيه تشيلسي هذا الموسم، والذي لا يليق بتاريخ البلوز العريق، ويتواجد الآن في المركز الثامن برصيد 30 نقطة من 20 جولة خاضها، متساويا بذلك في نفس النقاط مع أرسنال صاحب المركز التاسع، فتعرض تشيلسي هذا الموسم لست هزائم و ست تعادلات وحقق الفوز في ثمانية مباريات.

على الجانب الآخر يعاني بيرنلي من عدم ثبات النتائج والتذبذب في أداء اللاعبين مما جعل الفريق يتأرجح حتى وصل للمركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، حيث خاض 19 مُباراة، نجح في تحقيق الفوز بـ 6 مُباريات، وتعادل في 4 مُباريات، وسقط في فخ الهزيمة في 9 مرات.

تقابل الفريقين في 13 مُباراة من قبل في الدوري الإنجليزي، وتمكن تشيلسي من الفوز بـ 9 مُباريات، بينما حقق فريق بيرنلي الفوز في مُباراة واحدة، وخيم التعادل بينهم على 3 مُباريات، وسجل البلوز في شباك بيرنلي 33 هدف، بينما هز بيرنلي شباك تشيلسي بـ12 هدف.

نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي

حقق تشيلسي الفوز على ضيفه بيرنلي بنتيجة 2-0، وسجل هدفي البلوز بواسطة سيزار أزبيليكوتيا وفي الدقيقة 40، وماركوس ألونسو في الدقيقة 84.

ويعد هذا الانتصار الأول لنادي تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل، بعد تعثره بنتيجة التعادل السلبي في المباراة الماضية أمام ولفرهامبتون.

ورفع تشيلسي برصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر علا لائجة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى