الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره ساوثهامتون، ضمن مجريات الأسبوع الثاني والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم اليوم الثلاثاء 2 فبراير من الشهر الجاري.

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وعينه على الثلاث نقاط التي تجعله متساوياً مع المان سيتي بعدد النقاط في حين حصل عليها،فهو يتواجد الأن بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة بعد تعادله السلبي مع أرسنال في الجولة الماضية.

الفريق الأحمر يسعى وبقوة للعودة إلى تصحيح المسار بعدما فقد الصدارة في آخر جولتين، حيث أثر تعثره الأخير في عدم تحقيق العلامة الكاملة إلى التواجد بهذا الترتيب، لذا عليه العمل على دراسة الأخطاء السابقة لتفاديها في الجولات القادمة، وهذا يتطلب عمل كبير من قبل اللاعبين والمدير الفني للفريق.

على الصعيد الآخر، خسر ساوثهامتون في الجولة السابقة على يد أستون فيلا بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة 29 بالمركز الحادي عشر.

ويتطلع ساوثهامبتون إلى العودة من جديد للمستوى الذي ظهر به في بداية الموسم، خاصاً بعد النتائج السيئة التي قدمها في آخر 5 جولات، حيث أنه حقق 4 نقاط من أصل 15 متاحة، وهذا رقم يدل التباين الواضح في الأداء.

موعد مباراة ساوثهامتون ومانشستر يونايتد

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر يونايتد ضد ساوثهامتون
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الثلاثاء 2 فبراير _ الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبأولد ترافورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى