الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في قمة كروية مرتقبة من قبل الجماهير العاشقة لكرة القدم، يلتقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في المباراة القوية التي تقام على أرضية ستامفورد بريدج، ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الأحد 28 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة  مانشستر يونايتد وتشيلسي، المقرر نقلها عند الساعة 6:30 بتوقيت مصر، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات كبيرة بعد الانتصار في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف، لينتقل للمركز الثالث وفي جعبته 49 نقطة، جمعها من خلال 25 مباراة، ويأمل في الاستمرار بنغمة الانتصارات لتضييق الفارق بينه وبين السيتي المتربع على عرش الصدارة برصيد 59 نقطة.

المارد الأحمر يقدم مستوى رائع هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة، إلا أنه يعلم جيداً مدى صعوبة اللقاء نظراً لقوة الخصم، ويتطلع إلى عدم تكرار سيناريو الدور الأول حين حقق التعادل السلبي بنتيجة 0-0.

في المقابل، وقع تشيلسي في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون بهدف لكل منهما في الجولة السابقة، لتتوقف سلسلة الإنتصارات التي كان يقدمها، ليتواجد الآن في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ويطمح البلوز للدخول داخل المربع الذهبي رفقة الفرق الكبيرة المنافسة على اللقب، رغم خسارته نقطتين في الجولة السابقة، ويسعى للعودة لطريق الفوز من أجل إعطاء الفريق دفعة قوية فيما تبقى من جولات.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر يونايتد ضد تشيلسي
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الأحد 28 فبراير _ الساعة 6:30 بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN Sports HD 1
الملعبستامفورد بريدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى