الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره بيرنلي في المباراة القوية التي تجمع بينهما على إستاد الاتحاد، ضمن أحداث ومجريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم السبت 16 أكتوبر من الشهر الجاري.

فشل فريق مانشستر سيتي في تحقيق العلامة الكاملة بالجولة الماضية حين تعادل مع ليفربول بهدفين لكل منهما، ليتواجد حالياً بالمركز الثالث في قائمة الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويستعد المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا لهذا اللقاء بكل تركيز عالي لأن لامجال لنزيف نقاط أكثر من ذلك، في محاولة منه الوصول للصدارة من خلال الاستمرار بنغمة الانتصارات كي يحافظ على لقبه للموسم الثاني على الثاني على التوالي، ولكن عليه بذل مجهود قوي للوصول لما يريد لأن المنافسة على البريميرليج صعبة هذا الموسم.

في السياق ذاته، لازال بيرنلي يعاني الويلات بسبب نتائجه السلبية التي يقدمها الفريق، فهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، ويسعى للحصول على الثلاث نقاط لإعطاء دفعة قوية للاعبين من أجل الخروج من النفق المظلم.

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي

ستكون بداية صافرة اللقاء بين مانشستر سيتي أمام بيرنلي عند الساعة 4:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات Sport TV3 Potugal.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى