الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض مانشستر سيتي مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره أستون فيلا على أرضية ملعب كرافين كوتاج، ضمن إطار مؤجلات الإسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الأربعاء 20 يناير من الشهر الجاري.

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق محمد بركات.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 35 نقطة، متساوياً مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، وجاء تواجده بهذا الترتيب بعد نجاحه في دك كريستال بالاس برباعية دون رد في الجولة الماضية.

يسعى المان سيتي للتربع على على الصدارة وخطفها من المتصدر مانشستر يونايتد صاحب النقطة 37، أي بفارق نقطتين عنه، لذا على السيتي اللعب بتركيز عالي من أجل الوصول لمبتغاه.

ويقدم مانشستر سيتي مستوى مميز في الآونة الأخير بعد البداية الصعبة التي بدأها، حيث أنه حقق 15 نقاط متاحة له في آخر 5 جولات، ما يعني أن رجال المدرب بيب جوارديولا يسلكون الطريق الصحيح لحد هذه اللحظة.

على الصعيد الآخر يطمح أستون فيلا في هذه اللقاء الحصول على العلامة الكاملة كي يقفز إلى المراكز المتقدمة، حيث يمتلك في رصيده حالياً 26 نقطة جعلته يتواجد بالترتيب الحادي عشر من خلال خوضه 15 لقاء.

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر سيتي ضد أستون فيلا
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الأربعاء 20 يناير _ الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعباستاد الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى