الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب سانت جيمس بارك مباراة قوية تجمع بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ضمن مجريات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الأربعاء 30 ديسمبر.

سيكون موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق التونسي حفيظ دراجي.

يتربع ليفربول على الصدارة وفي جعبته 32 نقطة، جمعها من خلال 15 لقاء، وبفارق 3 ثلاث نقاط عن الوصيف ليستر سيتي، ما يدل على أن المنافسة شرسة هذا الموسم، فإذا ما أراد الدفاع عن لقبه للموسم المنصرم، عليه توسيع الفارق مع خصومه.

وتعثر الريدز في مباراته الأخيرة أمام وست بروميتش بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وجاء هذا التعادل بعد تقدم ليفربول حتى اللحظات الأخيرة، ليأتي هدف سيمي اجاي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ما جعل غصة في قلب المدير الفني يورجن كلوب.

على الجهة الأخرى، يتطلع نيوكاسل إلى العودة لسكة الإنتصارات بعد النتائج السلبية التي قدمها في آخر ثلاث مباريات، ليتواجد حالياً في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، والآن هو أمام فريق متوهج نحو تحقيق اللقب، ما يعني أن عليه التركيز التام والحذر من لدغات الريدز.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد نيوكاسل يونايتد
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الأربعاء 30 ديسبمر الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبسانت جيمس بارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى