الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ليفربول بنظيره فولهام في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب كرافين كوتاج، ضمن مجريات الإسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الأحد 13 ديسمبر 2020.

ومن المحدد أن تقام مباراة ليفربول وفولهام يوم الأحد 13 ديسمبر في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

يتلطع ليفربول لخطف الصدارة من توتنهام بعد الإشتراك معه بنفس عدد النقاط برصيد 24 نقطة، في محاولة منه تحقيق اللقب الثاني على التوالي بعد تحقيقه في الموسم السابق، لكنه يعلم جيداً أن الأمر لن يكون سهلاَ هذا الموسم، نظراُ للأندية الأخرى التي إستعدت جيداً للفوز باللقب.

يدخل الريدز اللقاء بنشوة فوزه الأخير في الجولة السابقة على فريق وولفرهامبتون بأربعة أهداف نظيفة، وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، استطاع أن يحجز له مكان في دور الـ16 عن جدارة واستحقاق، بعد تصدرة للمجموعة برصيد 13 نقطة، كل هذه المعطيات تجعل ليفربول يسيطر على أجواء المباراة.

على الجهة الأخرى، يحاول فولهام تحقيق العلامة الكاملة لنسيان ما حدث في  الإسبوع المنصرم، حيث أنه خسر أمام المان سيتي بثنائية دون رد، لكنه يعلم أن رجال المدرب يورغن كلوب في تمام الجاهزية، ما يدفعهم للعمل بجد، والتقليل من الأخطاء التي من الممكن أن تكلفهم الهبوط أكثر لقاع الترتيب.

موعد مباراة فولهام وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد فولهام
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعداليوم السبت 13 ديسبمر الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبكرافين كوتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى