الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض ليفربول مباراة قوية أمام ساوثهامبتون على ملعب سينت ماري، ضمن مجريات الإسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الإثنين 4 يناير 2020.

ويمكنكم متابعة موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون عبر موقع كورة داي، حيث ستنطلق المباراة عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

يتطلع ليفربول لتوسيع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد بعد التساوي بينهما في عدد النقاط، حيث يتصدر الليفر ترتيب الجدول وفي جعبته 33 نقطة، بفارق 8 أهداف عن اليونايتد.

يسعى الريدز وبكل قوته لنسيان ماحدث في آخر جولتين من المسابقة، حيث حقق التعادل السلبي أمام وست بروميتش في الجولة ما قبل الأخيرة، وفي الإسبوع الماضي فقد نقطتين بعد تعادله الإيجابي مع أستون فيلا بهدف لهدف، من هذا المنطلق يجب عليه الحذر من تعثر ثلاث على التوالي إذا ما أراد الدفاع عن لقبه للموسم الماضي.

في المقابل، ساوثهامتون هو الآخر فشل في تحقيق العلامة الكاملة في مباراته أمام وست هام يونايتد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ليتواجد حالياً بالمركز التاسع برصيد 26 نقطة.

يعلم ساوثهامبتون أن المشوار ما زال في البداية، وأن فرصته كبيرة نحو التقدم أمام للمراكز الأولى، لكن هذا الأمر متوقف على التركيز العالي لدى الفريق، ولديه فرصة كبيرة لرفع معنويات اللاعبين أكثر، وهي خطف الثلاث نقاط من ليفربول، لأنه يعتبر إنجاز كبير يحسب له.

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد ساوثهامبتون
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الإثنين 4 يناير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبسينت ماري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى