الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تختتم فاعليات الإسبوع الـ 20 قمة نارية مرتقيبة تجمع بين ليفربول بنظيره توتنهام في المباراة التي تجمع بينها على أرضية استاد توتنهام هوستبير، وذلك يوم الخميس 28 يناير 2021.

سيكون موعد مباراة ليفربول وتوتنهام عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قناة بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق التوسي عصام الشوالي.

يقدم ليفربول موسم سيئ في هذه النسخة مقارنة بالموسم الماضي الي كان هو بطلاً له، حتى أنه في أخر 5 مواجهات لم يتذوق طعم الإنتصار أبداً، حيث أنه فقد 12 نقطة من أصل 15 متاحة، وهذا إنذار بالخطر على مستقبل الفريق لتحقيق للظفر بالبطولة.

وتجمد رصيد الريدز عند النقطة 34 في المركز الخامس بعد خسارته أمام بيرنلي في الجولة الماضية، لذا عليه العودة لنغمة الانتصارات من خلال العمل الجاد على تصحيح الأخطاء التي وقع بها كي يعود لساحة المنافسة من جديد.

في المقابل، يسعى توتنهام إلى الدخول للمربع الذهبي من جديد بعد خروجه منه بسبب أدائه المتذبذب، حيث يتواجد حالياً بالترتيب السادس وفي جعبته 33 نقطة، وتمكن السبيرز في مباراته الأخير في الجولة السابقة من هزيمة شيفيلد يونايتد بثلاثية لهدف، وعليه تكرار نفس السيناريو لنشر الفرحة بين الجماهير العاشقة لإضافة كأس جديد إلى خزينة النادي.

موعد مباراة توتنهام وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد توتنهام
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الخميس 28 يناير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعباستاد توتنهام هوستبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى