الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض ليفربول مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره بيرنلي على ملعب آنفليد، ضمن فعاليات الإسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الخميس 21 يناير.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية، بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

تراجع أداء ليفربول في الآونة الأخيرة حتى هبط إلى المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 34 نقطة، ويحاول أن يستعيد قوته من أجل الدفاع عن لقبه للموسم السابق.

يعلم الريدز أن المنافسة هذا الموسم تختلف تماماً عن سابقه نظراً لكثرة المنافسين على اللقب، خاصاً بعد تقارب النقاط بينهما، ويسعى من خلال مباراته مع بيرنلي إلى تعويض التعادل السلبي الذي حققه في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد المتصدر مؤقتاً، لذا عليه العمل من جديد على تصحيح الأخطاء السابقة التي أوصلت الفريق لهذه المرحلة.

على جهة الأخرى، يحاول بيرنلي لملمة جراحه بعد خسارته في آخر جولتين، ليتجمد رصيده عند النقطة 16 بالمركز السابع عشر، لكنه يدرك جيداً مدى صعوبة اللقاء وأنه يواجه خصم هو بطل البريميرليج العام المنصرم ، إلا أن الحصول على العلامة الكاملة منه تعطي الفريق دفعة قوية في قادم المباريات.

موعد مباراة بيرنلي وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد بيرنلي
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الخميس 21 يناير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبآنفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى