الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق تشيلسي بنظيره أستون فيلا في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الإسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك يوم الإثنين 28 ديسمبر.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا سيكون يوم الأحد 28 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق المصري محمد بركات.

يتطلع تشيلسي لنسيان الهزيمة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام آرسنال بثلاثية مقابل هدف، ليبقى متواجد في المركز السادس برصيد 25 نقطة، من خلال خوضه 15 لقاء.

يبحث البلوز من خلال مباراته ضد أستون فيلا عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة التي تقرب الفريق من الدخول في المربع الذهبي، لذا عليه تدارك الأمر والعودة لتصحيح المسار قبل فوات الأوان، من أجل رفع معنويات اللاعبين لما تبقى من مباريات في الجولات القادمة.

في المقابل، نجح أستون فيلا في تحقيق الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، لينتقل بعدها إلى الترتيب السادس بـ25 نقطة متعادلاً مع البلوز، ويُعتبر هذا الإنتصار في غاية الأهمية بالنسبة له لمقارعة الفرق التي تقاتل من أجل حجز المقعد الأوروبي.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا

بطاقة اللقاء 
الفريقتشيلسي ضد إيقرتون
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعداليوم الإثنين 28 ديسبمر الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبستامفورد بريدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى