الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض ليفربول مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره ليستر سيتي على أرضية ملعب ووكرز، ضمن مجريات الإسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم السبت 13 فبراير من الشهر الجاري.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، المقرر نقلها عند الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

وقع ليستر سيتي في فخ التعادل السلبي أمام وولفر هامبتون في الجولة الماضية، ليتواجد حالياً بالمركز الثالث بسلم الترتيب برصيد 43 نقطة، جمعها من خلال خوضه 23 لقاء، حقق الإنتصار في 13 مباراة، وتعادل في أربعة، وتلقى الهزيمة في 6 مناسبات.

ويسعى ليستر سيتي لهذه المعركة المرتقبة بكل ثقله للتقدم أماماً وتخطي اليونايتد صاحب المركز الثاني، لكنه يدرك جيداً صعوبة اللقاء نظراً بقوة خصمه، لذا عليه استغلال تعثرات الخصم التي أدت به للتراجع، وخطف الثلاث نقاط منه.

في المقابل، يدخل ليفربول اللقاء بعدما تلقى هزيمة كبيرة على يد مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد أحرزه نجمه محمد صلاح عن طريق ضربة جزاء، ليتجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع.

ويسعى الريدز إلى أعادة مستواه الطبيعي بعد تعثره في أخر جولتين والعودة إلى نغمة الانتصارات في محاولة منه الدفاع عن لقبه الموسم الماضي، بعد التذبذب في الأداء الذي جعله يبتعد كثيراً عن الصدارة.

موعد مباراة ليستر سيتي وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد ليستر سيتي
المسابقةالدوري الإنجايزي
الموعديوم السبت 11 فبراير _ الساعة 2:30 بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN Sports 1 HD
الملعبملعب ووكرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى