كورة أوروبية

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

ننقل البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ يلا شوت الان، يتطلع بايرن ميونخ إلى الاحتفاظ بالصدارة عندما يلتقي مع لايبزيغ على ملعب أليانز أرينا، في قمة مباريات اليوم السبت، لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2020-2021.

ستكون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD الألمانية، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات الدوري الألماني.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ عبر موقعنا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقي مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر


يقع على عاتق بايرن ميونخ مهمة كبيرة للمحافظة على سجله الممتاز في الدوري الألماني، عند مواجهته لفريق لايبزيج الصعب، حيث يحتل البافاري جدول ترتيب البوندسليغا، حيث خسر مرتين فقط من تسع مباريات لعبها حتى الآن، وحقق سبعة انتصارات وتعادل مرة وخسارة واحدة، ويتطلع إلى الفوز للحصول على ثلاث نقاط جديدة يعزز بها صدارته.

وكان بايرن ميونخ قد واجهة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ، ولم ينجح إلا في الخروج بنقطة واحدة، دون أي ضغط على الرغم من تأهله بالفعل لدور الستة عشر، بعد فوزه بالمباريات الأربع السابقة، سيكون المدرب هانسي فليك وفريقه متحمسين للعودة إلى طريق الفوز مع استدعاء ليفاندوفسكي للعودة إلى تشكيلة الفريق بعد اراحته في اللقاء الأخير.

من ناحية أخرى، واصل لايبزيغ عروضه القوية في الدوري، ويقدم مستويات رائعة، وظهر الفريق بقوة الموسم الماضي وذاع صيته منذ تولي المدرب جوليان ناجيلسمان والذي قاد الفريق إلى الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، حيث احتل المركز الثالث ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت الحالي يفصل لايبزيغ نقطتين فقط عن بايرن المتصدر، حيث يمتلك الفريق 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، ويسعى أمام بايرن ميونخ إلى تخطي حامل اللقب والانقضاض على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى