كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم الثلاثاء 5/11/2019 في دوري أبطال أوروبا

يستضيف برشلونة على ملعب كامب نو نظيره سلافيا براغ التشيكي اليوم الثلاثاء 5-11-2019، ضمن أهم مباريات اليوم بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019، ويتطلع الفريق الكتالوني في هذه المواجهة إلى تعزيز موقعه في مركز صدارة المجموعة السادسة.

يدخل برشلونة اللقاء أمام سلافيا براغ، وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فبعد خوض ثلاث جولات، تعادل سلبياً في الأولى أمام بروسيا دورتموند، وفي الثانية تغلب على انتر الايطالي 2-1، وفي الجولة الثالثة فاز بصعوبة  بهدفين لهدف على الفريق التشيكي، ضمن مباراة الذهاب.

الفريق الكتالوني مطالب بتحقيق الانتصار، والعودة لطريق الانتصارات من بوابة دوري الأبطال، خاصة بعد أن تلقى برشلونة خسارة مفاجئة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى إلى نسيان تعثره المحلي.

لا يزال فريق فالفيردي يتصدر جدول الدوري الأسباني برصيد 22 نقطة، لكن ليس هناك شك في أن كل شيء ليس جيدًا في كامب نو حيث أن التكهنات المحيطة بمديره من المحتمل أن تتصاعد، بعد النتائج المتذبذبة للفريق وهو ما يفتح الباب أمام إدارة برشلونة للبحث بديل للمدرب الحالي.

برشلونة هو المرشح الأوفر حظا للفوز ضد سلافيا براغ، خاصة أن الفريق لم يذق طعم الخسارة على ملعبه كامب نو في دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر 2013. والأكثر من ذلك، فاز الأبطال الإسبان بمبارياتهم الخمس الأخيرة ضد الأندية التشيكية.

في المقابل، يخوض سلافيا براغ مباراة برشلونة اليوم، باحثاً عن نتيجة جيدة، فهو يتواجد حالياً في المركز الأخير على المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة، وبدأ الفريق التشيكي مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام إنتر ميلان، لكنه خسر مباراتيه الأخيرتين على أرضه أمام دورتموند وبرشلونة، وكان آخرها هزيمة 2-1 في 23 أكتوبر الماضي.

موعد مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة وسلافيا براغ مساء يوم الثلاثاء 5 ديسمبر، في تمام الساعة 8:55 بتوقيت السعودية ولبنان والأردن، الساعة 7:55 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا، وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى