كورة أوروبية

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في إياب كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

يواجه يوفنتوس خصمه ميلان مساء اليوم الجمعة 12 يونيو 2020، في مباراة إياب منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، والتي ستجري بين الفريقين على ملعب سان سيرو، ويسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى نهائي الكأس، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل بهدف لمثله، والتي أقيمت يوم 13 فبراير الماضي.

وصل يوفنتوس إلى الدور نصف نهائي كأس إيطاليا، عقب فوزه على روما بثلاثية مقابل هدف، بينما استطاع ميلان عبور هذا الدور بعد انتصاره على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخلال مشواره هذا الموسم، فقد يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، بعدما حقق إنتر الفوز على جاره ميلان في ديربي ميلانو بنتيجة 4-2، ليرفع إنتر رصيده إلى 54 نقطة متساوياً مع حامل اللقب، لكن النيراتزوري متفوقاً بفارق الأهداف عن زملاء كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا كانت مقررة أن تلعب على استاد أليانز الخاص بنادي يوفنتوس يوم الرابع من مارس الماضي، لكن بسبب تفشي فيروس كورونا تم إيقاف الأنشطة الرياضية كافة من ضمنها الدوري والكأس، لتعود المنافسات من جديد بعد إعلان وزير الرياضة الإيطالي عن البدء باستئناف النشاط الكروي اليوم الجمعة في 12 يونيو 2020.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

تقام مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة 12-6-2020 في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، كما سيتم نقل مباراة يوفنتوس ضد ميلان عبر قناة Rai 1 بتعليق إيطالي، علماً أن مباريات كأس إيطاليا لم تبث في الوطن العربي، بسبب عدم شراء القنوات التلفزيونية المختصة حقوق نقل بطولة كأس إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى