كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومشجعي الكرة الإنجليزية اليوم، نحو ملعب أولد ترافورد، والذي يستضيف مباراة الديربي القوية التي تجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وذلك لحساب الأسبوع 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، فالفريق نجح في حسم بطاقة العبور لدور الستة عشر في الدوري الأوروبي، حيث سيواجه فريق لينتس في هذا الدور، كما حقق الشياطين الحمر فوزا كبيرا على حساب ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة، ويأتي الشياطين الحمر في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 42 نقطة.

في الجهة المقابلة، حقق مانشستر سيتي نتائج جيدة في الفترة الأخيرة، أهمها الفوز الثمين على ريال مدريد في البرنابيو بنتيجة 2-1، في ذهاب دور الستة عشر، بالإضافة لتحقيق لقب كأس الرابطة على حساب أستون فيلا في النهائي، ويحتل السيتي وصافة البريميرليج برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

من المقرر أن تنطلق مباراة ديربي مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي، اليوم الأحد 8 مارس 2020، وذلك في تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر، والساعة الـ 7:30 بتوقيت السعودية.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية، والتي ستنقل اللقاء حصريا بجودة الأتش دي والفور كي، عبر قناة beIN SPORTS HD 2 وقناة beIN SPORTS 4K.

وأسندت الشبكة مهمة التعليق على لقاء ديربي مانشستر اليوم، للمعلق خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى