كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال والقنوات الناقلة الاثنين 30/9/2019 الدوري الإنجليزي

يواجه مانشستر يونايتد خصمه ارسنال مساء يوم الاثنين 30-9-2019 ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي ستقام على ارضية ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، والذي يسعى خلالها الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

يخوض مانشستر يونايتد المباراة أمام أرسنال، وسط حالة من عدم الاستقرار على مستوى الأداء والنتائج في الدوري الانجليزي، حيث استهل فاز الفريق في مباراتين بعد قضاء 6 جولات، وتلقى الخسارة في الجولة الماضية أمام وست هام بنتيجة هدفين دون مقابل، ويحتل الفريق المركز الثامن حالياً برصيد ثماني نقاط. وحقق الفوز على رودكال في مباراة كأس رابطة الأندية بصعوبة، وفي حال تعثر الفريق سوف يكون المدرب أولي جونار سولسكاير في موقف صعب ومن المتوقع أن يكتب له النهاية في وظيفته كمديرا فنياً لليونايتد.

على الطرف الآخر، يدخل ارسنال مباراة مانشستر يونايتد، ساعياً إلى تصحيح مساره في الدوري الانجليزي، خاصة أنه يعاني هو الآخر من مستوى متذبذب، لكنه فاز في المباراة الأخيرة له أمام نوتينجهام بخماسية مقابل هدف في كأس رابط الأندية الانجليزية، ويتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويتطلع الجانرز إلى استعادة توازنه والعودة للطريق الصحيح.

على صعيد مواجهات الفريقين تاريخياً، يتفوق مانشستر يونايتد على أرسنال بعدد مرات الفوز، حيث فاز الشياطين الحمر 99 مرة مقابل 83 لارسنال، وانتهت 48 مباراة بالتعادل.

التقى الفريقان ثلاث مرات في الموسم الماضي، انتهت مباريات الدوري بنتيجة 2-2 على ملعب أولد ترافورد، و 2-0 لصالح أرسنال في ملعب الإمارات، وفاز يونايتد 3-1 على أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي 2019 على الهواء مباشرة من ملعب اولد ترافورد عبر قناة بي ان سبورت HD 2 بصوت المعلق عصام الشوالي، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 9:00 بتوقيت مصر، عند الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى