كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب كينج باور في مدينة لستر البريطانية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع صاحب الأرض والضيافة فريق الثعالب مع منافسه الأزرق السماوي، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم، قبل أيام قليلة من المواجهة النارية المرتقبة لكتيبة المدرب بيب جوارديولا أمام ريال مدريد بالتشامبيونز ليج.

مانشستر سيتي يأتي في المركز الثاني في ترتيب البريميرليج، برصيد 54 نقطة وبفارق كبير عن ليفربول صاحب الريادة بـ 76 نقطة، أي أن الفارق بين الفريقين يصل إلى 22 نقطة، ما يعني أن حظوظ السيتينيزس بالمنافسة على اللقب باتت ضئيلة، الأمر الذي يجعل من لقاء ليستر سيتي اليوم أقل أهمية عما كان معهود عليه في المواجهات التي تجمعهما، خاصة وأن الأزرق السماوي يضع نصب عينيه بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد عقوبة الحرمان من المشاركة بالمسابقة القارية في الموسمين القادمين.

في الجهة المقابلة، يقدم ليستر سيتي موسما رائعا حتى الآن على صعيد الدوري المحلي، فَالفريق يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي، ويسعى الثعالب في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز ، والإقتراب أكثر نحو ضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ اللقاء اليوم السبت 22 فبراير 2020، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة 9:30 بتوقيت الإمارات، وتبث مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي، عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

وأوكلت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على لقاء القمة المرتقب بين الفريقين، للمُعلق المصري الشهير علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى