كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد وينزداي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينزل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على مضيفه شيفيلد وينزداي، يوم الأربعاء 4 مارس 2020، على ملعب هيلسبره، ضمن مباريات الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة منتشيا بأول ألقاب الموسم، عندما حقق لقب كأس الرابطة بتغلبه في مباراة النهائي على أستون فيلا بنتيجة 2-1، ويبحث السيتيزينس في مواجهة شيفيلد وينزداي عن تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار نحو اللقب المحلي الثاني، وخاصة وأن الفريق فقد حظوظه بالمنافسة على لقب البريميرليج.

كما وحقق الأزرق السماوي انتصارا مهما على مضيفه ريال مدريد، في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بفوزه بهدفين دون مقابل في سانتياغو برنابيو، ليضع مانشستر سيتي قدما ونصف نحو العبور للدور المقبل من التشامبيونز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد وينزداي

من المقرر انطلاقة مباراة مانشستر سيتي مع شيفيلد وينزداي اليوم، في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة 11:45 بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد وينزداي حصريا من الهواء مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت 2 بجودة HD، وسيعلق على أحداث المباراة المنتظرة بين الفريقين، المعلق الرياضي حفيظ دراجي، من داخل استوديو القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى