كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يعود ليفربول إلى منافسات البريميرليج، عندما يستقبل منافسه واتفورد على ملعب أنفيلد يوم السبت، في مستهل الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل ليفربول مباراة اليوم ضد واتفورد، وهو منتشِ بالانتصار على سالزبورغ 2-0، وتأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وفي الدوري الإنجليزي حقق الريدز الفوز في الجولة الماضية على بورنموث بثنائية دون رد، حيث يتصدر الفريق حالياً جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، ويبتعد بـ ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي الوصيف، و14 نقطة عن منافسه المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب.

كما يبحث فريق المدرب الألماني يورجن كلوب، عن فوز وثلاث نقاط جديدة، لتوسيع الفارق والابتعاد 11 نقطة عن ليستر سيتي، في حين يبقى واتفورد في أسفل الترتيب بالمركز الأخير برصيد 9 نقاط، وتفصله ست نقاط عن منطقة الأمان.

يلعب الفريق الأول لفريق ليفربول، مباراته الأخيرة قبل التوجه إلى دولة قطر، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وسيواجه زملاء محمد صلاح المحترف المصري في صفوف النادي الإنجليزي، الفائز من مواجهة السد القطري ومونتيري المكسيكي في نصف النهائي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

كما تنتظر ليفربول مباراة أخرى أمام أستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، وسوف يخوض اللقاء بفريق الشباب، بسبب عدم موافقة اتحاد الرابطة على طلب تأجيلها من نادي ليفربول الذي تنتظره منافسات مونديال الأندية.

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول وواتفورد مساء يوم السبت 14 ديسمبر، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى