كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 26 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

ينزل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد، ضمن أهم مباريات اليوم في المرحلة الـ 38 والأخير من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويهدف الريدز من هذا اللقاء إلى الوصول للنقطة رقم 99 وختام الموسم برقم قياسي في عدد النقاط.
يدخل ليفربول مباراة اليوم ضد نيوكاسل بعد فوزه الساحق على تشيلسي بخماسية مقابل ثلاثة في الجولة الماضية، والتي شهدت احتفال زملاء محمد صلاح بالتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ ثلاثون عاماً، ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 96 جمعهم 37 مباراة حتى الآن.
نيوكاسل صاحب المركز 13 في الترتيب برصيد 44 نقطة كانت آخر مواجهاته في الدوري أمام نادي برايتون اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، وتعد مواجهة الفريق لبطل الموسم خاتمة صعبة بالنسبة له، حيث يسعى الفريق للفوز وعدم الخسارة لنيل شرف الفوز على البطل.
في المقابل، يلعب نيوكاسل يونايتد المباراة الأخيرة في الدوري وهو في المركز الـ13 على لائحة الترتيب برصيد 44 نقطة، وشهدت آخر مبارياته التعادل السلبي بدون أهداف، ويأمل في تحقيق الفوز على بطل الدوري وإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد 26-7-2020 بالأسبوع 38 والأخير من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة ليفربول اليوم على قناة بي ان سبورت الثانية بالجودة العالية بصوت المعلق جواد بده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى