كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ومونتيري اليوم 18/12/2019 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة ليفربول ومونتيري، حيث يواجه ليفربول خصمه مونتيري المكسيكي على استاد خليفة الدولي، اليوم الأربعاء 18-12-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويبحث الريدز عن تحقيق الانتصار للتأهل للمباراة النهائية من البطولة الدولية التي تستضيفها قطر، علماً أن الفائز من مباراة اليوم سوف يواجه فريق فلامنجو البرازيلي الذي تغلب على الهلال السعودي يوم أمس.

يدخل ليفربول مباراة اليوم ضد مونتيري، بعد فوزهم بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ويشارك في البطولة في الدور نصف النهائي، ويأمل ليفربول في رفع كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، حيث خاض الفريق الإنجليزي تجربته الأولى، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في عام 2005،عندما فاز على فريق ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي، قبل أن يخسر أمام ساو باولو في النهائي.

كما يخوض فريق يورجن كلوب، هذه المباراة بروح معنوية عالية، حيث يحتل الفريق حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، كما تأهل ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أوقعته القرعة في ثمن النهائي بمواجهة قوية مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ويهدف إلى الدفاع عن لقبه الذي تُوج به العام الماضي.

وكان آخر فوز ليفربول ليفربول على ملعب أنفيلد يوم السبت، حيث تغلب على واتفورد 2-0، كما فاز زملاء محمد صلاح بـ 16 من أصل 17 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، ولم يخسر في أي لقاء منذ 17 سبتمبر.

على الجانب الآخر، سيكون مونتيري في حالة معنوية عالية، وهذا الفريق يمتلك ثقة كبيرة، حيث يلعب الفريق المكسيكي بشكل جيد للغاية، حيث يلعب أمام ليفربول اليوم، بعد 13 مباراة بدون هزيمة، وتأهل مؤخراً إلى نهائي ابرتورا بعد فوزه على سانتوس لاغونا ونيكاسا بالدوري المكسيكي،  واستطاع أن يهزم السد القطري بنتيجة 3-2 في ربع نهائي مونديال الأندية، لذلك يبدو أنه مونتيري لن يكون خصم سهل لفريق ليفربول وسوف نشهد مباراة ممتعة بين الفريقين.

ولم يسبق لفريقي ليفربول ومونتيري أن التقيا من قبل في مباراة تنافسية، ولكن المكسيكيين واجهوا أحد الأندية الإنجليزية في الماضي، وكانت في كأس العالم للأندية عام 2012، عندما جمعت المواجهة بين مونتيري مع تشيلسي وفاز البلوز بنتيجة 3-1 ضمن نفس الدور من هذه المسابقة، حيث سجل نجم ليفربول السابق فرناندو توريس هدفاً.

موعد مباراة ليفربول ضد مونتيري في مونديال الأندية

تقام مباراة ليفربول ومونتيري مساء يوم الأربعاء 18 ديسمبر، على ملعب خليفة الدولي، في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 7:30 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ومونتيري: سيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق يوسف سيف، وقناة الكأس HD3  بصوت المعلق أحمد الطيب، وقناة الكأس HD6 بصوت خالد الحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى